الصيدلي

لكل صيدلي وصيدلانيه
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 البلكه مع جماعات النص كم مع مطوع كان<<<<<<

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البلكه
عضو توه جديد
عضو توه جديد
avatar

عدد الرسائل : 12
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 04/01/2008

مُساهمةموضوع: البلكه مع جماعات النص كم مع مطوع كان<<<<<<   الجمعة يناير 11, 2008 2:47 pm

.. بسم الله الرحمن الرحيم ,,


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,


إخواني الأعضاء والأعضائات ,المشرفين والمشرفائات,<-- الله أبو من علمك سبيلينق ,المراقبين فقط مهنا مراقبات, هذا اول موضوع عندي هنا لكم بعد انقطاعي فتره الامساك فا لا تشرهون على المصالة اللي بتجيكم ماشية الطبلون يعني كلنا أبناء آدم وكلنا ماصلون إلا من رحم ربي (فيفادول تراك منتب من مَن رحم ربي يعني على بلاطة تراك ماصل مثلي )



ملاحظة:اللي بيرد يقرا الموضوع كامل الله لايهينكم عشان ما يصير فيه سب لمقامي الكريم عن طريق الخطأ وتراي حبيب ومنيب اخالف اذا سبيتوني ..<-- العن ام التناقض ..


,,


18+ <-- احسن بالاوربت



مدخل: قال الله تعالى""المال والبنون زينة الحياة الدنيا"",, من هذا المنطلق كتبت لكم هذا الموضوع فلنبحر يا أحبتي سويا إلى قصتي الله لا يعيدها من قصة.(أيقونة الشيخ البلكه وهو ماسك السبحة وطاق البشت ويقول ايييه يالدنيا ما عاد بهالدنيا مطاوعة..!).
في ريعان طفولتنا ووهج شبابنا وعجز شيباتنا,,نحاول أن نعيش كما نحب فنعمل لآخرتنا ولا تهون دنيانا (خربها بآخر شي بس وش أسوي هذا اللي طلع معي )

,,


ملاحظة: (يا كثر ملاحظاتك انت ووجهك ما ودك تخش بالموضوع؟!) المقدمة لا تمت للموضوع بصلة وإنما هي شطحة خفيفة حيث أني اشتقت لشطحاتي,, اللي فهم المقدمة فا حمداً من الله ومنة واللي ما فهم يردد يا ليل ما أطولك ويسلك لأني منيب فاضي اشرح..! <-- الله من زين النفس


,., فاصل ونواصل<-- اروح وزرة بنقالي مع الفاصل


بدأت قصتي مع الشيخ أبو قتادة (تراه موب شيخ صدقي<-- والله من حر ما أوجس من هالشيخ الله ياخذه) في مرحلة الكفائة وبالتحديد في أول سنة,,كان الشيخ أبو قتادة مدرس لمواد الدين عندنا ومأسس جماعة عندنا بالمدرسة مسميها جماعة الملتقى(قال إيش قال الملتقى ,,أشوا انه مسميها كذا عشان يلتقي بالأطفال الحلوين مثلي <-- سلكولي يا جماعة),,دخلت المدرسة في أول متوسط وأنا مبسوط وفرحان إني كبرت وصرت رجال على قولت المدرسين كل ما نروح سنة قدام قالولنا "أنتم أول بزران والحين كبرتوا ولازم نعاملكم كرجال",, ووالله ما ندري من نصدق بس بالإخير كنا بزران <-- وش تحس فيه انت ؟! ,, المهم كان الشيخ أبو قتادة عندنا بالفصل يدرس مادة "الفقه",, وكان يدرسنا موضوع اسمه "حكم اللواط وفاعله" وإلا يومكم ما فهمت شي من هاك الدرس <-- افلقني ,, وفي نهاية الدرس ولما رن الجرس وكانت آخر حصة عندنا باليوم هذا جيت ابطلع كعادة أي طالب يحب امه وابوه ويشتاق لشغالتهم ,, لكن الشيخ أبو قتادة كان لي بالمرصاد <-- برنامج على الجزيرو غثونا فيه ,,كنت قبل ما اطلع منشغل بكتابة الشرح اللي كان الشيخ كاتبه على الصبورة ف طلعوا كل الطلاب إلا أنا حيث أن أبي كان قد وعدني ب سيكل كهدية نجاح اذا جبت نسبة عاليةههههههههه مهوب عاقل ولد الراجحي ,,ويوم جيت اطلع كما ذكرت سابقاً وقف الشيخ بوجهي و ترتسم على ملامح وجهه ابتسامة تثير الشك والريبة وقال : تعال يا "يالبلكه" أبيك بكلمة راس. بيني وبينكم أنا فرحت وقلت في نفسي الشيخ أبو قتادة بكبره يبيني بكلمة راس..!,,رحت معه وقال لي (وهو يمشي معي ويده على كتفي مسوي يمون الأخ حسبي الله عليه):ماشاء الله عليك يا أبو زناتي,, أنا لاحظت اجتهادك في الفصل وحبيت إني أدعوك إلى جماعتي جماعة "الملتقى" وترا جماعتي موب أي واحد يدخلها <-- وانت صادز موب أي احد يدخلها ما يدخلها الا الزيون مثلي ,, قلت:ما يخالف يا شيخ ما عندي مانع بس ابقول ل أبوي وأشوف وش يقول..!!,,ارتبك الشيخ وتغيرت ملامحه وقالي :انتبه يا يالعمر تقول ل أبوك ما حنا بناقصين مشاكل قصدي موب لازم اكيد انه بيوافق ما دام إنك تبي تدخل جماعة دينية ومعروف عنها التقوى والصلاح والبر وواحد خبز مفرود ..!,, قلت له : خلاص سجل عندك واحد إرهابي صغير ,,قالي : لا تستظرف أنت ووجهك لا بالزبيرية على خشتك,,قلت له وعيوني شوي وتدمع من هول الصدمة لأنه قالي لا تستظرف (بعذره بلاك ماصل): طيب على أمرك يا شيخ إلا أبسألك سؤال يا شيخ,, وراه كل ما قلت لأحد الطلاب اللي كانوا بجماعتك يا زين الشيخ أبو قتادة قالوا لي ووجيههم مخطوفة,,قاطعني الشيخ ضاحكا وقال: ههههههههههه من اللي خاطفها لا يكون طلعت للثمامه من دون محرم ..!,,قلت له: والله شكل الزبيرية بتلحقك على هالمصالة,, خلني أكمل ولا يكثر هرجك,, المهم كل ما سألت واحد عن جماعتكم قالي انتبه تقربها وإذا غصبوك تدخل لا تطلع رحلات معهم..!,,تغير وجه الشيخ وانخطفت ملامحه شكل ملامحه راحت للدخل المحدود من دون محرم <-- أنت اللي بتلحقك الزبيرية والله
وصرف قائلاً: يا أبو زناتي لا يهمونك ذولا تراهم حاقدين على الجماعة لأننا قضيت منهم قصدي طردتهم لأنهم بزوطوا في شغلهم معنا بالجماعة,,قلتله :اهاا يعني هم حاقدين اجل خلاص ما عاد ابكلمهم,,قالي : يكون احسن تبتعد عنهم وخلاص لا يكثر هرجك وقوه نروح نصلي ترا الشيخ أبو البراء الله ياخذه ويفكنا منه ويعينوني مدير بداله ما يرده الا الضرب اذا تأخرت عن الصلاة<-- طلع سبيكة عند المطاوعة يستهبلون عليه ,,قلت له: هيا يا أبا قتادة ..

,,

يلعن شكلك جزاك الله خير الحين أهرب لك شيرية تقوم ترجع لي هاص يا حمار..!!,, إلا ما قلتلي يا أبو قتادة هاه فيه أخبار جديدة ؟؟ (قالها أبو البراء مدير المدرسة وهو يلعب بلوت في استراحة العيال <-- امحق مطوع ),, رد عليه أبو قتادة بعد ما أخذ موشة من التفاحتين حقه قائلا: إيه يا أبو البراء لقيتلك صيدة جديدة بس والله يا صيدتنا هالمرة دسمة ههههههههه,, رد أبو البراء وهو ينتف الورقه بوجه خويه في البلوت: قم الله يلعن اللي يلعب معك مرة ثانية,, وأنت الحين وش تضحك عليه..؟ .. قال أبو قتادة:تذكرتك آخر مرة يوم يطبون عليك الشباب وأنت في وضعك المخل مع الطالب ,,رد أبو البراء:أقول على الأقل أحسن من اللي يطب عليه أبو الولد ويصرف يقوله جالس اشرح طريقةاسقاط كرة الغولف في الحفرة ( هههههه والله يا انا اسمع بالتشفير ) لولدك لأنه ما فهمها,,ويفقع كل اللي بالاستراحة ضحك من ذبة أبو البراء على أبو قتادة..

,,

في هذه الاثناء انا كنت اكلم بالجوال ..

أنا : لو سمحتي الرقم هذا امسحيه من عندك ولا عاد اشوفك داقة مرة ثانية فمان الله .. <-- اخس يا توم كروز الروضه

وفي نفس اللحظة يرن جوالي بنغمة نوكيا ترررررن ترررررن ( اهم ما علينا المؤثرات الصوتية ) تعرفون صرت مطوع لازم أغير النغمة


أنا:نعم وش تبين..؟



؟؟ :ابيك أنت..!



أنا: قلتلك خلاص اللي بيننا انتهى..!!



؟؟ : كفو والله يالبلكه هذا عشمي فيك..



أنا:هاه..!! من أنت..؟



؟؟:ههههههههههه أنا أبو قتادة الله يرجك ما عرفتني.!!



أنا:إيييه هلا والله أبو قتادة كيف حالك يا شيخ وكيف هي أحوال إخواننا في الجماعة..؟



أبو قتادة:الحمدلله كلهم طيبون وينشدون عن أحوالك,, إلا وشرايك تجي تسير علينا بالاستراحة..؟



أنا:ما فيه مانع يا شيخ ساعة بالكثير وأكون عندكم..!

أبو قتادة:اوكيه ننتظرك لا تتأخر علينا ترا الشباب ينتظرونك على العشاء,,يالله نستودعك الله ..

أنا: فمان الله ..

بعد تقريبا ساعة إلا خمس واربعون دقيقة..<-- ياخي والله يا أنا دقيق ماشاء الله علي حتى من زود الدقة دايم ادق على الناس موب هم يدقون علي..!! <-- كل تبن يالماصل

,,

طق طق طق (أنا اطق الباب حق الإستراحة <--لا يا شيخ ..) ,,مين بالباب..؟ ..أنا مصطفى ,,هههههههههه هلا هلا البلكه إقلط حياك الله..( واضح انه معطيني جوي )
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته(قلتها وأنا داخل بيت الشعر اللي في استراحتهم)..رد أبو البراء: وعليكم السلام والرحمة هلا حيا الله من لفانا <-- شكلهم توهم شايفين نمر بن عدوان ,,رديت وأنا اتذكر وجه فؤاد اللي بطاش وقلت :المهلي ما يولي..,,أبو البراء: استرح يا يالبلكه وراك واقف..؟ ,,رديت عليه :والله ما اقعد مكانك اقعد أنت وأنا مكاني جنبك..!,, قال أبو البراء: أنت تشوفني واقف عشان تقولي اقعد..!,,أقول بلا تلميح تراي منيب مجلسك مكاني..!,, ضحكت وقلت:هههههههههه يا حبيلك يا شيخ لامنك جيت تمزح معي<--بزعمك صرفتها ..؟ ,,
وبعد ما أخذنا أخبار بعض وسولفنا وتعشينا وعينا من الله خير جاني واحد من الشباب اللي معهم في الإستراحة جزاه الله خير (اسمه أبو الرقراق <-- لحد يسألني وش معناها,, مسكت على أبو الرقراق..!) وقالي:منور يا مرسي,, قم معي أبيك بكلمة راس,, قلتله:طيب مشينا وانتبه تنسى راسك لأني جايب راسي معي ولازم تجيب راسك عشان تصير كلمة راس متكاملة من جميع الأطراف <-- هذي ذبة ولا وشو..؟,,قالي أبو الرقراق :ايه ايه منيب ناسيه بس أنت قم معي ولا يكثر,, استغربت جدية أبو الرقراق بالموضوع لأني كنت متعود منه خفة الدم والمصالة في نفس الوقت,,المهم رحت معه ومسكني في زاوية من زوايا المطبخ<-- والله يالدشير بيروح تفكيرهم بعييييييد ,, وقالي:لا تدخل مع أي احد منهم غرفة بلحالك سمعت..؟!,, رديت عليه وملامحي مخطوفة<-- جريتكم.. موب للدخل المحدود ,, : وشفيك يا أبو الرقراق..؟ شكلك شاري مسواك مغشوش وجايني .. ماسكة معك انك تكون جدي اليوم..!,, قالي أبو الرقراق وهو يقوم من مكانه و يتلفت : بعد ساعة إن شاء الله تعرف وش فيني.. وقم يالله خل نرجع لهم أخاف يتباطوننا..!,, رجعنا أنا وأبو الرقراق لبيت الشعر,, وحنا داخلين قال أبو الرقراق: ايه يا مرسي ف عشان كذا أنا أنصحك تدخل جماعتي ,,رديت عليه بوجه مليئ بعلامات التعجب والإستفهام وحالي يقول(يلعن أم الورعنة تقولي لا تروح مع احد منهم أثرك تبيني ادخل بجماعتك),,قام أبو قتادة رفيدزنا الأولي وقال:أنا أخو وضحة..وش هالهرج يا أبو الرقراق ما عهدت عليك انك تأخذ طلاب من جماعتي,, رد أبو البراء بصوت منخفض والكلمات تخرج من بين أسنانه من شدة غضبه:بلاي ما دريت إنك حقير لهالدرجة,,رد أبو قتادة: وش قلت..؟,,قال أبو الرقراق وهو يحاول يكتم غيضه(قسم بالله إني بطل عقب هالكلمة والله يا معي فوكاب.. الصراحة ما توقعت إني مثقف لهالدرجة ) :أبد سلامتك يا شيخ بس أنا أشوف إن مرسي مكانه الصح جماعتي لأن فيها اقسام لخفة الدم موب زيكم <-- موضوعي وأقول إني خفيف دم فيه تبي شي انت وياه ,,رد أبو قتادة:ايه أنا معك بس حنا أخذناه قبلك يعني خلاص رح صيد ضفادع في مستنقعات خشمك ,,..أنا خطمت في نص نقاشهم وقلت:يا شيخ أنت وياه ورا ما تسألوني وأنا أقولكم أروح مع أي جماعة..! ( اخس يا حسام ),,ما أمداني اقضي تميلح عليهم إلا وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر طابة على الإستراحة وتقول وقف مكانك أنت وياه وإوعى تتحرك ,,طبعاً أنا من زود الخوف قلت بالغلط:يا شيخ جزاك الله خير ترا الحشيش اللي بالسيارة مهوب لي ..!,, وانبطحت على الأرض بسرعة الصوت واسمع حق الهيئة يقول ل أبو البراء وأبو قتادة والشلة: أخيرا قبضنا عليكم أيها المجرمين ياللي تلبسون الخبث لبس الفضيلة,, مشكور يا أيو الرقراق والله يكثر من أمثالك وأنت يا أبو البراء انت ويا خويك أبو قتادة الوعد الصفاه الله ياخذ من جمعكم ,, وأنا طبعاً انصدمت من هول الموقف بس الحمدلله ما انكسر فيني شي <--كل تبن ,, وصرت أختار المطاوعة الصدقيين اللي تحطهم على الجرح يبرا من دون فقس<--لاعبتن عليه جدته تقول الفقس يخلي كل شيء يطيب <-- يكفي مصالة .. عشان أخاويهم موب مطاوعة أي كلام..



وش صاروا عليه أبطال عقب ما طبت الهيئة :



1. أبو البراء: انفصل من شغله ك مدير للمدرسة ودخلوه السجن بتهمة استغلال الموارد البشرية ,, وترا أبو قتادة معه بنفس السجن ,, والمسجونين اللي معهم لاعبين بحسبتهم يوم درو وش تهمتهم ..


2. أبو الرقراق: عينوه مدير للمدرسة ومسك جماعة الملتقى عقب ما انسجن أبو البراء,, وتراه ارجل المطاوعة اللي عرفتهم بحياتي..


3. البلكه: انتكس عقب ما درا عن أبو البراء وأبو قتادة وطاح له بشلة محششين وراعين طرب,,بس الحمدلله جاه أبو الرقراق وعقله ورجع لرشده وديور للمطاوعة والحين هو نائب جماعة الملتقى ..


4. خويتي : انتحرت عقب ما تركتها لأنها ما قدرت تعيش بعد مصالتي <-- حشا هيروين موب مصالة ..!




ما يستفاد من القصه:



1. موب كل مطوع مطوع صدق..!!


2. موب كل مطوع سربوت ..!!


3. ترا والله احب المطاوعة الصدقيين بس صار لواحد من اللي اعرفهم موقف شبيه لهذا ف حبيت اكتب عن اللي يسوي نفسه مطوع عشان اغراض خبيثة ب نفسه,, الله ياخذهم هالحقراء<--ياااااي ..( تحسون انها مالها دخل ب ما يستفاد بس انتم قولوا ايه )


4. انتبه تروح الدخل المحدود بعدين تنخطف ملامحك ..! <-- ياليل هالماصل


5. إذا بغيت تكلم بنت بالجوال تأكد إنها بنت صدق أول ..!



المطاوعة معروفين وما يحتاج احد يتكلم عنهم .. لكن هالموضوع عن اللي يتشبهون فيهم عشان يحققون اهداف وصخة ..


اهم ما في الموضوع يا عيال التنسيق ههههههههههههه ,, قسم بالله ياهو تنسيق



محدثكم من خلف الشاشه




البلكه (استشاري اخراج جن)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيط العظيم
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

عدد الرسائل : 76
العمر : 33
الموقع : 2أ 115
تاريخ التسجيل : 27/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: البلكه مع جماعات النص كم مع مطوع كان<<<<<<   الجمعة يناير 11, 2008 5:12 pm

يعطيك العافية على الموضوع الحلو جدا و"المنسق"


ولا تنسى جماعة الثقافة والرحلات
وجماعة ........... اللي فوق السطح .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البلكه
عضو توه جديد
عضو توه جديد
avatar

عدد الرسائل : 12
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 04/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: البلكه مع جماعات النص كم مع مطوع كان<<<<<<   السبت يناير 12, 2008 6:30 pm

اخوووووووووو بيط اللي مو عظيم بالمره


ارجوا عدم الرد على المواضيع بهذه السذاجه


هههههههههههههههه <<<<<< طاح وجهه




البلكه (استشاري اخراج جن)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيط العظيم
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

عدد الرسائل : 76
العمر : 33
الموقع : 2أ 115
تاريخ التسجيل : 27/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: البلكه مع جماعات النص كم مع مطوع كان<<<<<<   السبت يناير 12, 2008 10:13 pm

Suspect Idea Question Exclamation Sad
Suspect Idea Question Exclamation Sad
Suspect Idea Question Exclamation Sad
Suspect Idea Question Exclamation Sad
Suspect Idea Question Exclamation Sad
Suspect Idea Question Exclamation Sad
Suspect Idea Question Exclamation Sad


lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البلكه
عضو توه جديد
عضو توه جديد
avatar

عدد الرسائل : 12
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 04/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: البلكه مع جماعات النص كم مع مطوع كان<<<<<<   الثلاثاء يناير 15, 2008 8:13 pm

اخوي بيط للمره الاخير احبك والقمره يشهد


انت بالذات قط سخافات قول عني ماتقووول




اللي تبي سوه


اخووووووووووووك



البلكه ( استشاري اخراج جن )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
البلكه مع جماعات النص كم مع مطوع كان<<<<<<
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الصيدلي :: المنتدى العام-
انتقل الى: